لجميع الاغانى الشعبية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الجدول الكامل لكأس العالم للأندية باليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
الجوكر
الجوكر


ذكر
عدد الرسائل : 100
العمر : 26
المزاج : الحشيش
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: الجدول الكامل لكأس العالم للأندية باليابان   السبت ديسمبر 29, 2007 2:29 pm

الجدول الكامل لكأس العالم للأندية باليابان
زيادة الجوائز المالية للبطولة و17 مليون جنيه في انتظار الأهلي

http://upload.9q9q.net/file/8c6362ilgjI/mhg.jpg.html
وضعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم الجدول الكامل لمباريات البطولة قبل إعلان الاسماء النهائية للفرق المشاركة في البطولة حيث تقام البطولة خلال الفترة من 7 إلي 16 ديسمبر القادم في 3 مدن يابانية هي طوكيو ويوكوهاما وتويوتا في المرة الأخيرة التي تقام فيها البطولة باليابان قبل ان يفتح الاتحاد الدولي "الفيفا" المجال لأي دولة أخري لتنظيم البطولة بداية من عام .2008
ويلعب بطل افريقيا "الذي يتحدد من خلال مباراة العودة يوم الجمعة القادم بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي" ثاني مباريات البطولة يوم 9 ديسمبر القادم مع نادي باتشوكا المكسيكي بطل منطقة أمريكا الشمالية والوسطي وجزر البحر الكاريبي "منطقة الكونكاكان" وتقام المباراة في العاصمة طوكيو ويسبقها بيومين أولي مباريات البطولة والتي يلعب فيها بطل الدوري الياباني وغالبا سيكون نادي أوروا رد "URWA REDS" المتصدر للدوري الياباني قبل نهايته بأربعة أسابيع وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه جامبا أوزاكا.. أمام نادي وايتاكيري يونايتد بطل نيوزيلندا والفائز ببطولة منطقة الأوقيانوس "جزر المحيط الهندي" والتي تقام في العاصمة طوكيو ايضا يوم 7 ديسمبر.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة المنبثقة من الفيفا برئاسة الروسي فياتشيسلاف كولوسكوف قد قررت لأول مرة مشاركة بطل اليابان في البطولة حتي لولم يفز أي ناد ياباني ببطولة آسيا لضمان زيادة الاقبال الجماهيري علي البطولة بعد ان خلت النسختين السابقتين لكأس العالم للأندية عامي 2005 و2006 من أي ناد ياباني.
ويلتقي الفائز بمباراة بطل اليابان وبطل الاوقيانوس مع بطل دوري ابطال آسيا والذي يتحدد من خلال مباراتي الذهاب والعودة بين ساياهان اصفهان بطل إيران وأوروا رد بطل اليابان وتقام مباراة الذهاب بينهما يوم الاربعاء القادم 7 نوفمبر في إيران بينما تقام مباراة العودة يوم 14 نوفمبر في اليابان وتقام هذه المباراة التي تحمل رقم 3 في البطولة يوم 10 ديسمبر في مدينة تويوتا.
ويلتقي الفائز من بطل أفريقيا وباتشوكا المكسيكي مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية يوم 12 ديسمبر في مدينة طوكيو ايضا وهي مباراة صعبة ويصعد الفائز بها لنهائي البطولة بينما يلعب الخاسر علي الميدالية البرونزية مثلما فعل الأهلي العام الماضي.
والميزة الكبري في هذا الجدول ان الأهلي في حالة تأهله إن شاء الله سيلعب المباراتين الأولي والثانية في طوكيو العاصمة دون سفر.
أما الفائز من لقاء بطل آسيا في مباراته مع أحد فريقي اليابان أو بطل نيوزيلندا فيواجه إيه سي ميلان بطل أوروبا وتقام هذه المباراة في يوكوهاما يوم 13 ديسمبر ويصعد الفائز منها ايضا إلي النهائي ويلعب الخاسر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وذكرت لائحة البطولة الجديدة انه في حالة فوز بطل اليابان ببطولة دوري ابطال آسيا وهو امر قد يحدث الآن في ظل تأهل نادي أوروا للنهائي يصعد لنهائيات كأس العالم ثاني بطولة دوري أبطال آسيا وسيكون في هذه الحالة نادي أصفهان الإيراني.
والمفاجأة التي فجرتها اللجنة المنظمة للبطولة هي زيادة المكافآت المالية إلي 16 مليون دولار بدلا من 13 مليون دولار كانت قيمة الجوائز المالية في بطولتي كأس العالم 2005 و2006 وبالتالي تزداد قيمة جائزة كل مركز في البطولة بنحو نصف مليون دولار.
وعلي سبيل المثال إذا حقق الأهلي المركز الثالث في الميدالية البرونزية كما فعل العام الماضي ستبلغ قيمة الجائزة المالية 3 ملايين دولار أي 17 مليون جنيه مصري تقريبا بدلا من 2.5 مليون حصل عليها الأهلي في العام الماضي بينما يحصل الفائز باللقب علي 5 ملايين دولار.
وتشكل كأس العالم للأندية أهمية خاصة ايضا لليابانيين ليس فقط لانهم يطمعون في ان يعدل الاتحاد الدولي عن قراره بانتقال تنظيم البطولة إلي دول مختلفة بداية من عام 2008 ولكن ايضا يريد اليابانيون من خلال التنظيم الرائع تقديم ورقة جديدة في الملف المعتزم تقديمه لتنظيم كأس العالم 2018 والتي يأتي الدور فيها علي قارة آسيا بعد ان اقيمت في أوروبا عام 2006 "المانيا" ثم افريقيا 2010 "جنوب إفريقيا" ثم البرازيل التي فازت مؤخراً بتنظيم كأس العالم 2014 وخاصة ان الصحف اليابانية وعلي رأسها صحيفة اليابان تايمز نشرت امس تحقيقاً يحمل تصريحاً لبلاتر رئيس الفيفا بأنه ليس هناك مانع من استضافة اليابان لكأس العالم 2018 رغم انها شاركت في تنظيم آخر بطولة في آسيا عام 2002 مع جارتها كوريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elgoker2008.netboarder.com
 
الجدول الكامل لكأس العالم للأندية باليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجوكر للمشاغبين :: منتدى الكورة العالمية-
انتقل الى: